اتصل بنا - خدمات HSBC المصرفية للشركات

استفسارات عامة

العنوان

بنك HSBC مصر ش.م.م
306، شارع كورنيش النيل،
المعادي
، القاهرة
مصر

أرسل إلينا استحساناتك أو ملاحظاتك أو شكاويك.

ملاحظاتكم تهمنا

آرائكم وملاحظاتكم موضع اهتمامنا في HSBC. إذا كان لديكم أي اقتراحات أو شكاوى تتعلق بالخدمة التي تلقيتموها، فيرجى استخدام أي من القنوات التالية لتزويدنا بها. يطبق بنك HSBC مصر إجراءات خاصة بالتعامل مع الشكاوى/الملاحظات، ونورد إليكم أدناه تفاصيل تلك الإجراءات.

اتصلوا بنا علي +202 3535 5200 أو تفضلوا بزيارة فرع HSBC الأقرب إليكم:

في حال عدم تمكننا من تقديم أي حل فوري لشكواكم/ملاحظاتكم، فسيجري تزويدك برقم مرجعي للشكوى مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لتقديم حل للمشكلة. وسيتم الاتصال بكم وتزويدكم بحل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

راسلونا:

اضغط هنا لإرسال ملاحظاتكم أو شكاويكم.

ستتلقون إشعاراً باستلام شكواكم/ملاحظاتكم وسيتم الاتصال بكم خلال يومي عمل. وفي حال عدم تزويدكم بأي حل فوري لشكواكم/ملاحظاتكم، فسيجري تزويدكم برقم مرجعي لشكواكم مع إطار زمني تقريبي للفترة اللازمة لتقديم حل للمشكلة. وسيتم الاتصال بكم وتزويدكم بحل كامل لشكواكم ضمن الموعد المحدد.

إجراءات تصعيد الشكاوى المتبعة لدينا

ما الذي سيحدث عندما تقومون بتقديم شكواكم؟

سوف نبذل كل ما في وسعنا من جهود لحل شكواكم في حينها. وإذا لم يكن ذلك ممكناً، فسنقوم بإجراء تقص كامل لكافة النقاط التي أثرتموها في شكواكم وسنهدف إلى حلها ومعالجتها بأسرع ما يمكن، سواءً من خلال التحدث معكم مباشرةً أو مراسلتكم. وقد يستغرق الأمر، في بعض الأحيان، وقتاً أطول قليلا لحل أي مشكلة - وإذا كان هذا هو الحال، فسنقوم باطلاعكم على التطورات المتعلقه في كافة المراحل.

ما الذي يمكنكم فعله في حال لم تكونوا راضين عن الرد الذي تلقيتموه بشأن شكواكم؟

إذا لم تكونوا راضين عن الرد الذي تلقيتموه عند تقديم شكواكم/ملاحظاتكم من خلال القنوات المبينة أعلاه، أو في حال عدم تلقيكم لأي رد خلال الفترة الزمنية المحددة، فبإمكانكم تصعيد الشكوى إلى فريق خدمة العملاء من خلال مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: corporatecustomer.experiencehbeg@hsbc.com

سيقوم أحد أعضاء فريق تجربة العملاء بالاتصال بكم خلال يومي عمل من تاريخ استلام رسالتكم.

عدم رضا العملاء بالرد الذي تلقوه من البنك

في حال عدم توصلكم إلى تسوية مع الجهة المعنية بشأن موضوع شكواكم/ملاحظاتكم وتم استنفاذ جميع الحلول الممكنة، أو لا تزال شكواكم/ملاحظاتكم عالقة, فبإمكانكم التقدم إلى البنك المركزي بشكوى مفضلة عن طبيعة المشكلة من خلال قنوات التواصل المتاحة.

قنوات تقديم الشكوى:

  • الموقع الإلكتروني للبنك المركزي :http://www.cbe.org.eg
  • الخط الساخن : 16777
  • زيارة البنك المزكزي في العنوان التلي: 54 شارع الجمهورية 11511, القاهرة, مصر

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.

إنك تغادر موقع خدماتHSBC المصرفية التجارية.

يرجى الانتباه إلى أن سياسات الموقع الخارجي قد تختلف عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. سيفتح الموقع التالي في نافذة أو علامة تبويب متصفح جديدة.